من دفع مليون يورو لخروج داني ألفيس من السجن؟.. مفاجأة لا تصدق 

تاريخ النشر: 26/03/2024
930
منذ شهر
من دفع مليون يورو لخروج داني ألفيس من السجن؟.. مفاجأة لا تصدق 

تم الكشف عن هوية الشخص الذي دفع كفالة خروج البرازيلي داني ألفيس من السجن خلال الساعات الماضية، والتي بلغ قدرها مليون يورو، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة إسبانية.

وتواجد داني ألفيس في "السجن الاحتياطي " لما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

وكانت المحكمة الوطنية في برشلونة، قد أصدرت خلال الأسابيع الماضية، حكمها بالسجن 4 سنوات ونص على داني ألفيس، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودفع داني ألفيس كفالة الخروج من السجن، والتي بلغت قيمتها مليون يورو، بعد أن رفض والد نيمار دفعها رغم اتفاق الطرفين على تحمل الأخير لها لحين الإفراج عن أمواله التي تم تجميدها.

من دفع كفالة ألفيس؟: 

أشارت شبكة "uol" البرازيلية إلى أن الهولندي ممفيس ديباي من دفع الأموال لداني ألفيس للخروج من السجن، بعد تواصل الطرفين في الساعات الأخيرة.

ولم يعلن محامي الدفاع عن داني ألفيس هوية الشخص الذي دفع أموال الكفالة، خاصة أن ثروته وكافة أمواله محجوز عليها من قبل حكم محكمة برازيلية بسبب شكوى قضائية من زوجته السابقة دينورا سانتانا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن تواجد داني ألفيس مع ممفيس ديباي في برشلونة خلال موسم 2021-2022، لمدة 6 أشهر، قبل أن يغادر داني إلى بوماس المكسيكي، ويرحل بعدها الهولندي إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

رغم ثروته الكبرى.. والد نيمار يغدر بألفيس

والد نيمار يدفع تعويض لضحية داني ألفيس.. أسرار تعرفها لاول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن